التخلص من الرئيس الكوري الشمالي وحرب كبرى بين الشرق والغرب ...ابرز تنبؤات الفرنسي الشهير نوستراداموس للعام 2020

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمثل تنبؤات المنجم الفرنسى الأشهر نوستراداموس، جزءا كبيرا من التوقعات السنوية لبداية كل عام، نظرا لأن كثير من توقعات الطبيب الفرنسى الشهير والكيميائى البارز من القرن السادس عشر، أصبحت حقيقية، حيث تنبأ نوستراداموس ببداية الحرب العالمية الثانية، وصعود هتلر، وسقوط الشيوعية، واغتيال الرئيس جون كيندى.

ومن أشهر كتب المنجم الفرنسى كتابه (النبوءات)، الذى صدرت الطبعة الأولى منه فى عام 1555 وأصبحت منذ ذلك الحين مشهورة فى أنحاء العالم، ويحتوى الكتاب تنبؤات بالأحداث التى اعتقد أنها ستحدث فى زمانه وإلى نهاية العالم الذى توقع أن يكون فى عام 3797 م.

ونشرموقع " nostradamus2020" عددا من أبرز التنبؤات للمنجم نوستراداموس لعام 2020، وفقا لما جاء فى كتابه الشهير سالف الذكر، وهى:

حرائق الغابات على نطاق واسع ومذهل

ستحدث حرائق الغابات فى أوروبا: اليونان، وكرواتيا، وستضرب موجات الحرارة دولًا مثل البرتغال وإسبانيا وهولندا وألمانيا وفرنسا، وفى عام 2020، ستذوب أمريكا بسبب الحرائق الهائلة والحرارة الزائدة خاصة نيو مكسيكو وكاليفورنيا ولوس أنجلوس.

رقم قياسى للعواصف

وفقًا لتوقعات نوستراداموس، فإن عام 2020 سيسجل عددًا قياسيًا من العواصف التى ستتحول إلى أعاصير، ستكون أمريكا ضحية لأقوى الأعاصير المسجلة على الإطلاق.

ويبلغ قطربعض الأعاصير 1.6 كم، وسوف يكتسح خط يصل طوله إلى 48 كم، وسرعة الرياح تزيد عن 320 كم / ساعة.

ارتفاع مستوى سطح البحر

من المتوقع أن تنفصل أجزاء مما يعرف اليوم بأنتاركتيكا (القارة القطبية الجنوبية) وستؤدى إلى ارتفاع مستوى سطح البحر بعدة أمتار.

ويزعم العلماء أن درجات حرارة اليوم قد سجلت أيضا قبل 3 مليارات سنة عندما كان مستوى المحيط أعلى بكثير من الآن، وقد تكون عواقب هذه الزيادة هى الأعاصير والفيضانات والكثير من اللاجئين وأزمة المياه والغذاء والصراعات العالمية.

حرب كبيرة

وفقا لتنبؤات المنجم الفرنسى، ستفوز قوة شرقية عظيمة فى الحرب ضد قوة غربية كبرى أخرى/ الصين مقابل الولايات المتحدة الأمريكية - يمكن أن يتحقق تنبؤ الطبيب الفرنسى الشهير، بالنظر إلى مزاعم خبراء الاقتصاد الأمريكى، التى تتحدث عن السياسة الاقتصادية للولايات المتحدة الأمريكية وترامب فيما يتعلق بقيود الاستيراد وعلى الرغم من تأكيدات ترامب، فإنهم يتوقعون سيناريو قاتما.

"مجسات" مزروعة

ذكر الطبيب الفرنسى فى إحدى رؤيته كيف سيمشى الناس فى الشوارع بشرائح "مجسات" مزروعة فى أجسادهم، وفى الواقع، قامت شركة أمريكية من ويسكونسن بالفعل بتطبيق هذه الفكرة.

انجلترا سيكون لها ملك جديد

لا يحدد نوستراداموس ما إذا كانت الملكة إليزابيث، الملكة الأطول فى فترة الحكم، سوف تموت أم لا، لكن وفقا لتنبؤاته لعام 2020 فأن بريطانيا العظمى سيكون لها ملك جديد.

سوف يعيش البشر على سطح القمر

فى إحدى رؤاه، رأى نوستراداموس، أشخاصًا يعيشون على سطح القمر فى عام 2020؛ من ناحية أخرى، يدعى العلماء أن ناسا تخطط لبعثات القمر العام المقبل.

التخلص من كيم جونغ أون

وفقًا لنوستراداموس، سيتم التخلى عن كيم جونغ أون من قِبل شعبه، الذى سيتمرد، سوف تتورط روسيا فى هذا الصراع، وسوف تتغير صورة روسيا إلى الأبد.

المصدر
المشهد اليمني

أخبار ذات صلة

0 تعليق