وفد من الخدمات الطبية العسكرية في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وفد من الخدمات الطبية العسكرية في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني

عمون - زار وفد من مديرية الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطينية في غزه اليوم الاثنين، المستشفى الميداني الأردني "غزة 61".

وضم الوفد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد الطبيب محمد رمضان صالح وعدداً من الأطباء ذوي الاختصاص.

وكان في استقبال الوفد الضيف، قائد القوة العقيد الركن هادي علي الرواشدة، ومدير المستشفى الرائد الطبيب علي فوزي العتوم وعدد من ضباط وكوادر المستشفى الميداني الأردني "غزة61".

وأكد العميد الطبيب محمد صالح خلال الزيارة على العلاقة الوثيقة والطيبة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني، مشيدا بدور جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم دوماً للأهالي.

وقال قائد المستشفى العقيد الرواشدة إن مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه المشرفة والثابتة مستمرة في مد يد العون والمساعدة لكل من يحتاج لذلك.

وبيّن الرائد الطبيب علي العتوم أن المستشفى والذي تأسس بنفحة هاشمية ولفتة ملكية جاء ليعبر عن الولاء والمحبة لأهلنا في غزة مؤكدا الاستمرار بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات لأهلنا في القطاع.

من جهتهم عبر أعضاء الوفد عن شكرهم العميق وتقديرهم لإدامة عمل المستشفى، مشيدين بقيادة وإدارة مرتباته وطواقمه على ما يبذلونه لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأهل في القطاع.

المصدر
وكالة عمون الاخبارية

أخبار ذات صلة

0 تعليق