بينهم مسلم.. الكشف عن هوية ضحايا حادث قاعدة فلوريدا العسكرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشفت السلطات الأمريكية عن هوية ضحايا حادث إطلاق النار بقاعدة عسكرية في ولاية فلوريدا الأمريكية، واتضح أن منفذ الهجوم هو الطالب محمد الشمراني "سعودي الجنسية".

وأعلنت البحرية الأمريكية أن الضحايا الثلاث هم الطيار محمد سامح هيثم ويبلغ من العمر 19 عاما سان بيترسبرج في ولاية فلوريدا، والطيار انسن جوشوا واتسون ويبلغ من العمر 23 عاما من ألاباما.

أما الضحية الثالثة فهو الطيار المتدرب كاميرون سكوت والترز ويبلغ من العمر 21 عاما من جورجيا.

وأكد مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI رسميا، أن منفذ إطلاق النار هو الطالب السعودي في سلاح الجو محمد الشمراني ويبلغ من العمر 21 عاما.

كانت وكالة "أسوشيتد برس" نقلت عن مسؤول أمريكي قوله إن الطالب السعودي الذي أطلق النار في قاعدة فلوريدا استضاف حفل عشاء في وقت سابق من الأسبوع، حيث شاهد رفقة 3 آخرين مقاطع فيديو لإطلاق نار جماعي.

وقال المسؤول الأمريكي الذى تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته إن أحد الطلاب الثلاثة الذين حضروا حفل العشاء تم تصويره بالفيديو خارج المبنى أثناء إطلاق النار في القاعدة.

وأضاف أن طالبين سعوديين آخرين كانا يشاهدان الواقعة من السيارة، موضحا أن 10 طلاب سعوديين محتجزون في القاعدة بينما لم يعرف مصير الباقين.

من جانبها أدانت المملكة العربية السعودية هذا العمل الهمجي، وأعرب الملك سلمان للرئيس الأمريكي وأسر الضحايا عن خالص مواساته وتعازيه متمنيا الشفاء العاجل للمصابين في الاعتداء.

وأكد العاهل السعودي وقوف المملكة إلى جانب الولايات المتحدة، مشددا على أن الهجوم "لا يمثل الشعب السعودي الذي يكن للشعب الأمريكي الاحترام والتقدير".

المصدر
صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق