أين حمرة الخجل؟.. "تويتر" يرفض مطالب "الجزيرة" بإغلاق حساب "قطريليكس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أين حمرة الخجل؟.. "تويتر" يرفض مطالب "الجزيرة" بإغلاق حساب "قطريليكس"

12 نوفمبر 2019 - 22 : 18

كتب - عادل عبدالمحسن

"أين حمرة الخجل" في تصرفات قناة "الجزيرة" القطرية بوق نظام الحمدين العفن في الادعاء بأنها تمثل الرأي والرأي الآخر في كذب مفضوح لا يصدقه طفل، فآخر تلك التصرفات مواصلتها حملتها المسعورة ضد مواقع التواصل الاجتماعي، التابعة لموقع "قطريليكس"، بعد فضح أمر "الجزيرة" بتلقي أوامرها من الشيخ تميم بن حمد وتنفيذ جميع مطالبه وأهوائه هو وحليفيه تركيا وإيران.

ويواصل مسؤولو قناة "الجزيرة" إطلاق العديد من الخطابات والمراسلات إلى إدارة موقع "تويتر" للتدوينات من أجل غلق الحساب الخاص بموقع "قطريليكس"؛ الأمر الذي تم قبوله بالرفض التام، وأن ذلك الحساب لا يخالف المعايير الأساسية لإدارة الموقع.

وتحاول قناة "الجزيرة" بكل الوسائل أن تغلق حسابات "قطريليكس" عبر مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا ينفضح أمرها أكثر وأكثر ويعرف الجميع الخطط الهدامة للتدخل في شؤون الدول العربية.

وذلك بعد أيام من تقرير "بلومبيرج" بشأن رفض إدارة موقع "إنستجرام"، طلب قناة الجزيرة بأن يتم حظر الحساب الخاص بـ"قطريليكس"، وسط ادعاءات مغرضة حول الحساب، وتقديم معلومات مغلوطة لا تمس الحقيقة.

وأكدت إدارة "إنستجرام" أن طلب قناة الجزيرة بإيقاف حساب "قطريليكس"، أمر مرفوض نهائيًّا لاسيَّما، أن ذلك الحساب يتبع المهنية ولا يخالف القوانين الخاصة بإدارة إنستجرام.

كما حاولت إدارة قناة الجزيرة أن تقوم أيضا بإغلاق حساب "قطريليكس" عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وموقع التدوينات "تويتر"، ولكن كل تلك الطلبات قوبلت بالرفض.


اعلان مصر للطيران

المصدر
بوابة روز اليوسف

أخبار ذات صلة

0 تعليق