الإمارات ولاتفيا تبحثان التعاون المشترك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

12:47 م الخميس 12 سبتمبر 2019

ريجا - أ ش أ
بحث الرئيس اللاتفي إجيلس ليفيتس في مكتبه بالقصر الرئاسي مع السفيرة الإماراتية لدى بلاده حنان خلفان عبيد العليلي، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة.

ووقع الرئيس اللاتفي - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية اليوم الخميس - "كتاب التسامح" الذي أطلقته سفارة الإمارات كإحدى مبادراتها للاحتفاء بعام التسامح، حيث سيزور هذا الكتاب جميع المدارس والجامعات في جمهورية لاتفيا لإتاحة الفرصة للطلبة للتَعرف على مفهوم التسامح وجمع مشاركاتهم وتوقيعاتهم .

وقدمت السفيرة الإماراتية إلى رئيس لاتفيا "سجادة السلام"هدية من الجانب الإماراتي بمناسبة الذكرى السنوية الـ 24 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين واحتفال لاتفيا بالمئوية، مقدمة شرحا حول السجادة ومشروع الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد الخيري الذي يهدف لتمكين النساء في أفغانستان ورفع مستواهن المعيشي، فيما وجهت الشكر للجانب اللاتفي على إعلان مشاركته في معرض " إكسبو 2020 دبي".

هذا المقال "الإمارات ولاتفيا تبحثان التعاون المشترك" مقتبس من موقع (مصراوى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق