محمد بن راشد في رسالة شديدة اللهجة: ” خارجيتنا فقط من يحق لها التحدث باسمنا “

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رسالة شديدة اللهجة إلى بعض المغردين والمسؤولين في الإمارات.

وأصدر” بن راشد ” وثيقة تضمنت تحذيرًا للمغردين من العبث بسمعة البلاد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء نص الوثيقة كالتالي: ” إن مكان المسؤوليين الطبيعي هو ميدان العمل وليس قاعات المؤتمرات وأروقة المنتديات التي تكاثرت واستهلكت الموارد وطاقات المسؤولين“ مشيرًا إلى أن حكومته ”حكومة إنجازات ” .

وتابع : ” كررنا عشرات المرات للجميع بأن الهدف من وجود الحكومة هو خدمة الناس، وللأسف تكثر طلبات الناس على برامج البث المباشر ووسائل التواصل، ولا يجد بعض المسؤولين الشجاعة للتعامل مع مطالبهم أو حتى الرد على تساؤلاتهم.. أعرف بأن هناك تحديات، ولكن التهرب منها لن يحلها.. المؤسسة التي تخاف مواجهة الناس هي مؤسسة فقدت الثقة بنفسها.. أطلب من الجميع احترام أي متصل بنا عبر البث المباشر أو وسائل التواصل بالرد عليه ومحاولة حل مشكلته.. ليس المهم سعة الموارد بل سعة القلوب وسعة الأخلاق ” .

وأضاف فيما يخص التحدث في سياسة الإمارات الخارجية : ” لدينا وزارة للخارجية معنية بإدارة ملفاتنا الخارجية والتحدث باسمنا والتعبير عن مواقفنا في السياسة الخارجية للدولة، وإحدى مهامها الأساسية أيضا الحفاظ على 48 عامًا من رصيد المصداقية والسمعة الطيبة ” .

واختتم: ” لن نسمح أن يعبث مجموعة من المغردين بإرث زايد الذي بناه لنا من المصداقية وحب واحترام الشعوب.. صورة الإمارات والإماراتي لا بد أن تبقى ناصعة كما بناها وأرادها زايد ” .

هذا المقال "محمد بن راشد في رسالة شديدة اللهجة: ” خارجيتنا فقط من يحق لها التحدث باسمنا “" مقتبس من موقع (صحيفة صدى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة صدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق