في حوار نادر.. الملك عبد الله الثاني يكشف عن أكلته المفضلة ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الملك عبد الله الثاني، العاهل الأردني، عن تفاصيل متعلقة بحياته الشخصية وهوايته، وذلك في حوار نادر نشره الديوان الملكي الأردني أمس، الأربعاء. 

وقال الملك عبد الله الثاني، "عندي هوايات كثيرة لكن لا يوجد عندي الوقت لأمارسها في هذه الأيام.. مثل ركوب الدراجة والقفز بالمظلة، والغطس، ومن المهم عندي تطوير هذه الرياضة في العقبة لأن العقبة من أجمل المناطق في العالم".

وأضاف الملك عبد الله الثاني، "أكثر أكلة أحبها هي قلاية البندورة، والعسكر الذين خدموا معي في الدروع يعرفون أنه لا يوجد أفضل من قلاية البندورة ونحن جالسون على الأرض بجانب الدبابة.. أنا بطبيعتي أحب البساطة". 

وتابع الملك عبد الله الثاني "أحب الرياضة منذ صغري.. كنت كابتن فريق المدرسة في ألعاب القوى وسباق 100 متر، وكنت في المركز الأول في المصارعة الرومانية في إنجلترا الجديدة والتي تمثل 13 ولاية، وكان يحب أن أمثل الأردن في الأولمبياد".

وكشف الملك عبد الله الثاني، عن أنه تعرض لحادث سيارة أسفر عن إصابته في الظهر. 

وأوضح الملك عبد الله الثاني، "ولذلك في آخر عام حصلت على المركز الثاني في المصارعة والإصابة منعتني من الاستمرار في هذه الرياضة".

وعن ردة فعله عندما أخبره والده الراحل الملك الحسين أنه سيختاره وليًا للعهد، قال العاهل الأردني، "طلبني الملك الحسين للحضور إلى البيت وأخبرني شخصيًا أنه يريد تعييني وليًا للعهد، لقد كانت مشاعري مزيجًا من المفاجأة والشعور بالمسؤولية والحزن غير شعوري كابن شعر أنه سيفقد الأب القائد والحامي".

هذا المقال "في حوار نادر.. الملك عبد الله الثاني يكشف عن أكلته المفضلة ..فيديو" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق