المومني يحصل على جائزة الموظف المتميز عن اردنية العقبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انطلاقا من حرص الجامعة الاردنية على تقدير الكفاءات العاملة فيها وتحفيزا لموظفيها من خلال بث روح التنافس للصالح العام كرم رئيس الجامعة الاردنية الدكتور عبدالكريم القضاة الموظف مهند احمد سعيد المومني مدير العلاقات العامة في الجامعة الاردنية فرع العقبة بجائزة الموظف المتميز نظير تفانيه وإخلاصه بالعمل.

وجاء ذلك خلال الحفل الكبير الذي اقامته الجامعة بعمان تحت رعاية الدكتور عبد الكريم القضاة لتكريم ثلة من موظفيها المتميزين وبعد ان تم ترشيح المومني لهذه الجائزة عن فرع العقبة.

من جانبه وجه المومني الشكر الى رئيس الجامعة الاردنية عمان ورئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة الدكتور عماد صلاح ورئيس الفرع الاسبق الدكتور موسى اللوزي ولجميع الزملاء في فرع العقبة وكل من اسهم بترشيحه للجائزة مقدرا لهم دعمهم الموصول الذي اتاح له الفرصة للعطاء بمساحة واسعة موضحا بان هذا التكريم بمثابة الوسام على صدره وحافزا لمزيد من العطاء والبذل ومشجعا له ولزملائه في الجامعة على بذل مزيد من الجهد في العمل .

هذا المقال "المومني يحصل على جائزة الموظف المتميز عن اردنية العقبة" مقتبس من موقع (صراحة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صراحة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق