المجلس الانتقالي السوداني يدعو ممثلي الحراك الشعبي لاجتماع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - متابعات

أعلنت قوى إعلان الحرية والتغيير السودانية تسلمها رد المجلس العسكري.

ودعا المجلس العسكري الانتقالي في السودان، في بيان، اليوم الثلاثاء، ممثلي الحراك الشعبي إلى اجتماع بمجمع “قاعة الصداقة” بالعاصمة الخرطوم، غدا الأربعاء.

وجاء في البيان أن اللجنة السياسية بالمجلس العسكري الانتقالي تدعو “جميع السادة ممثلي الأحزاب والكيانات المختلفة والتحالفات والحركات والمنظمات المفوضين والأفراد الذين قدموا رؤاهم السياسية حول ترتيبات الفترة الانتقالية عبر نوافذ اللجنة المختلفة لاجتماع هام يوم غد الأربعاء بقاعة الصداقة في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا”.

وأعلن المجلس عزمه على تسليم زمام الحكم في أيدي سلطات منتخبة في غضون سنتين، دون أن تهدأ احتجاجات جماهيرية يطالب المشاركون فيها بعدم الإبطاء في تشكيل إدارة مدنية وتسليم جميع الصلاحيات لها.

وأمس الاثنين، أعلن المجلس نيته نشر رؤيته للمرحلة الانتقالية الاثنين المقبل، مؤكدا موافقته على بعض نقاط الوثيقة الدستورية التي أعدتها “قوى الحرية والتغيير” ورفضه لجانبها الآخر.

هذا المقال "المجلس الانتقالي السوداني يدعو ممثلي الحراك الشعبي لاجتماع" مقتبس من موقع (صحيفة المناطق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صحيفة المناطق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق