تونس تشارك في الصالون الدولي لمنتوجات الصيد البحري ببروكسال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تونس تشارك في الصالون الدولي لمنتوجات الصيد البحري ببروكسال

نشر في الشروق يوم 07 - 05 - 2019

2056103
تشارك وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية خلال الفترة المتراوحة بين 07 و09 ماي 2019 في الصالون الدولي لمنتجات الصيد البحري ببروكسال » سيفود 2019″ وذلك بالاشتراك مع المجمع المهني المشترك لمنتجات الصيد البحري.
وتتنزل هذه المشاركة في إطار أنشطة الوكالة التنموية لسنة 2019، وحرصا على مزيد تطوير قطاع الصيد البحري وتربية الأحياء المائية وتنمية صادراته.
ويضم وفد الوكالة أكثر من 50 شخصا من المهنيين الناشطين في قطاعي الصيد البحري وتربية الأحياء المائية وممثلين عن شركات مختصة في تحويل وتصدير منتجات البحر.
وتعرض في الجناح التونسي (208 م2) عينات من مختلف المنتجات البحرية التونسية الطازجة.
ستتميز المشاركة التونسية خلال هذه الدورة بإعداد برنامج مسبق لزيارات منظمة بأجنحة الشركات الموردة بالإضافة إلى عقد لقاءات شراكة من طرف الوكالة وخبراء في المجال وذلك في إطار المشروع السويسري التونسي لتطوير الصادرات « سيبو » وفي نطاق تعزيز البحث عن أسواق جديدة واعتماد تقنيات الاتصال والتواصل الحديثة في المعارض المختصة لتطوير صادرات المؤسسات في القطاع عبر ربط علاقات تجارية و استثمارية دائمة .
يذكر أن وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية تشارك للمرة العشرون في هذا الصالون الدولي الذي يعد من أهم الصالونات في قطاع الصيد البحري في الخارج ويعرف زيارة أكثر من 29 ألف عارضا من مختلف الدول في العالم.
كما يمثل هذا الصالون فرصة هامة للاطلاع على أحدث التقنيات ولعرض منتجات الصيد البحري التونسية وترويجها، إضافة إلى توفيره لمجالات واسعة للتعاون والشراكة.
وتعتبر التظاهرة ملتقى أعمال للمنتجين والموردين والمجهزين من مختلف دول العالم للبحث عن أسواق جديدة وربط علاقات مهنية مع مختلف الفاعلين في قطاعي الصيد البحري وتربية الأحياء المائية.

.



هذا المقال "تونس تشارك في الصالون الدولي لمنتوجات الصيد البحري ببروكسال" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق