وصول طائرتين مصريتين تحملان مساعدات طبية إلى السودان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصلت إلى الخرطوم، اليوم الثلاثاء، طائرتان مصريتان تحملان مساعدات طبية مقدمة من مصر للسودان، تشمل 70 صنفا من الأدوية، يرافقها مساعد وزير الصحة الدكتور محمد مجدي حبيب.

وذكر إعلام المجلس العسكري الانتقالي السوداني ، في بيان صحفي، أنه كان في استقبالها بمطار الخرطوم وكيل وزارة الصحة الاتحادي بالسودان الدكتور سليمان عبد الجبار، بحضور سفير مصر بالخرطوم حسام عيسى.

وأكد السفير المصري بالخرطوم حسام عيسى- وفقا لبيان- وقوف مصر مع السودان واستعدادها لتقديم الدعم والمساندة متى ما استدعت الظروف ذلك.

وقال مساعد وزير الصحة محمد مجدي حبيب ، إن الدعم الطبي الذي تقدمه مصر بأنه حق للشعب السودان على شقيقه المصري وليست منحة، معربا عن أمله بأن يتجاوز السودان هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه وهو أكثر قوة.

وأعرب وكيل وزارة الصحة السوداني، عن تقدير السودان حكومة وشعبا للدعم الطبي الذي قدمته الحكومه المصرية، منوها بأن ذلك يؤكد متانة وأزلية علاقات البلدين في كافة المجالات.

وأكد أن الدعم يعتبر دفعا قويا للسودان في هذه المرحلة، ويؤكد أن للسودان أشقاء يقفون معه عند أزماته.

هذا المقال "وصول طائرتين مصريتين تحملان مساعدات طبية إلى السودان" مقتبس من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق