باكستان: لأنها رفضت الرقص أمام أصدقائه.. هذا ما فعله الزوج - فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قبض على زوج باكستاني بتهمة تعذيب زوجته بعد أن جردها من ملابسها وضربها وحلق شعر رأسها، لأنها رفضت الرقص أمام أصدقائه.

ولفتت الحادثة انتباه الرأي العام، بعد أن ظهرت امرأة على فيديو بوسائل التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث عن قصتها هذه، وكانت الرضوض ظاهرة على وجهها مع الرأس الأصلع، وطلبت من الناس مساعدتها لتحقيق العدالة. وبحسب اسماء عزيز، فأنّ زوجها ميان فيصل وأصدقاءه غضبوا بعد أن رفضت أن ترقص لهم، مؤكدة أنّها أهينت بعد أن أزال جميع ملابسها وحلق رأسها، ثم استخدم أنابيب حديدية لضربها.

وروت أسماء في الفيديو عن زوجها قائلة: "أخذ ملابسي أمام موظفيه، ومن ثم احتجزني رفاقه ليقوم بحلق شعري ومن ثم حرقه". وتستطرد قائلة: "لقد تضرجت ملابسي بالدماء، كنت مقيدة بخرطوم، وعلقت من المروحة حيث هددت بالشنق عارية".

تقول أسماء عزيز إن زوجها فيصل كان لطيفا محبا لها عندما تزوجا قبل أربع سنوات، إلا أنه بعد ستة أشهر فقط لاحظت تغير سلوكه، حيث أصبح عنيفا وشديد الأذى، خاصة عندما بدأ بشرب الكحول.

وتقول الأم التي لها ثلاثة أطفال، إنه بدأ يضربها باستمرار، وغالبا ما كان يدعو أصدقاءه "المبتذلين" لحضور حفلات يقيمها في منزلهم.

هذا المقال "باكستان: لأنها رفضت الرقص أمام أصدقائه.. هذا ما فعله الزوج - فيديو وصور" مقتبس من موقع (رؤيا الأخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو رؤيا الأخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق