حجز رسائل سامة موجهة لسياسيين وإعلاميين.. والناطق باسم الداخلية يتحدث ل"الصباح نيوز"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حجز رسائل سامة موجهة لسياسيين وإعلاميين.. والناطق باسم الداخلية يتحدث ل"الصباح نيوز"

نشر في الصباح نيوز يوم 01 - 03 - 2019

assabahnews
قال اليوم الناطق الرسمي باسم الداخلية سفيان الزعق، في تصريح ل"الصباح نيوز"، ان حجز الرسائل البريدية السامة يعد عملية نوعية واستباقية في مجال مكافحة الارهاب.
واوضح الزعق انه تم حجز 19 رسالة كانت موجهة لاعلاميين وسايسيين وتم تحليل المادة التي كانت موجودة على شكل "مسحوق" وتبين انها مادة سامة وقاتلة.
ودعا محدثنا الجميع الى التعامل بحذر مع أي بريد غير متوقع وإبلاغ المصالح الامنية بذلك .
يجدر التذكير ان الداخلية ذكرت في بلاغها امس انه على إثر توفر معلومات مفادها تخطيط مجموعة إرهابية لاستهداف بعض الشخصيات العامة عبر توجيه رسائل بريدية تحتوي مواد سامة، تمكنت المصالح التابعة للإدارة العامة للأمن الوطني في عملية استباقية وبعد التنسيق مع النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب، من حجز 19 رسالة بريدية تمت إحالتها في الحين على المصالح الأمنية المختصة لإجراء الاختبارات الفنية اللازمة التي أكدت احتواءها على مواد سامة.
وقد تعهدت الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني التابعة للإدارة العامة للمصالح المختصة بالبحث في هذه القضية للوقوف على ملابساتها والجهات التي تقف وراءها واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقضائية اللازمة في شأنها.

.



هذا المقال "حجز رسائل سامة موجهة لسياسيين وإعلاميين.. والناطق باسم الداخلية يتحدث ل"الصباح نيوز"" مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق