تدشين غواصة "فاتح" الإيرانية قريبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن قائد القوة البحرية للجيش الإيراني الأدميرال حسين خانزادي، أنه سيتم تدشين الغواصة "فاتح" قريبا، وقال خانزادي، اليوم الاثنين، إن "بلوغ الثورة الإسلامية عامها الـ40 لم يتحقق بسهولة، فوصول الشعب الإيراني إلى هذه النقطة مليء بالمعاني ودليل على نضج وجهوزية الشعب الإيراني الأبي"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وأضاف أنه "وفقا للخبرات التي اكتسبناها والبنية التحتية التي تم إيجادها، سترتقي البلاد في طريق النمو وتتحرك إلى الأمام خلال الأعوام القادمة بالتأكيد وهو الأمر الذي يقلق العدو"، وتابع: "القوة البحرية للجيش ستشهد خلال العقد الخامس للثورة المزيد من النمو والازدهار، وسيشهد الشعب الإيراني العزيز حضورنا الأقوى في المحيطات والبحار".

وقال خانزادي، إنه سيتم حتى نهاية العام الإيراني الجاري (ينتهي في 20 مارس) ضم الغواصة "فاتح"، ذات الحجم المتوسط والمصنعة محليا 100%، والمجهزة بمواد فريدة ستفاجئ الأعداء إلى أسطول القوة البحرية للجيش الإيراني.

هذا المقال "تدشين غواصة "فاتح" الإيرانية قريبا" مقتبس من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق