اخبار البحرين - ورشة عمل "الجهاز التنفسي" تعتمد المتحدثين الرئيسيين - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أكد د. أمين عبدالله مدير عام "أديوكيشن بلاس"، رئيس اللجنة العليا لورشة عمل الجهاز التنفسي التي ستقام يوم الجمعة 19 نوفمبر القادم تحت رعاية عبدالوهاب محمد عبدالوهاب رئيس مجلس أمناء مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمجلس الأعلى للصحة، أن اللجنة اعتمدت المتحدثين في الورشة.

وأوضح أن الورشة ستشهد مشاركة نخبة من الكوادر الطبية الغنية عن التعريف والتي سوف تساهم في تحقيق كامل الاستفادة للمشاركين في ظل الأزمات والتحديات التي تمر بها دول العالم من جائحة فيروس كورونا، مبيناً إلى أن الورشة سوف تناقش العديد من المواضيع المتعلقة بالجهاز التنفسي خصوصاً ان فيروس كورونا تسبب بالعديد من الوفيات بسبب تأصل الفيروس في الجهاز التنفسي.

وأشار الدكتور أمين عبدالله إلى أن اللجنة المنظمة حريصة على المساهمة في مواصلة الارتقاء بالجانب الطبي في مملكة البحرين بفضل الرعاية الفائقة التي يحظى بها هذا القطاع من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى والمتابعة المباشرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وبين أن الورشة ستشهد مشاركة نخبة من الكوادر الطبية كمتحدثين وهم: الدكتور نادر دواني استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة، والدكتورة هدى عمران اختصاصية الأمراض الوراثية، والدكتورة شيماء عبدالمعبود اختصاصي أول أمراض القلب، والدكتورة جميلة السلمان استشارية الأمراض المعدية والطب الباطني، والدكتور حسين ناصر استشاري الأشعة، والدكتور عادل بديوي استشاري أمراض الصدر، والدكتور مهدي البلتاجي استشاري طب الأطفال، والدكتور عيسى السعد استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة والدكتور أسامة عبدالكريم استشاري طب الأطفال والدكتور أحمد صلاح الدين اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة.

وذكر د. أمين عبدالله أن اللجنة سوف تفتح خلال الأيام القادمة باب التسجيل للراغبين في المشاركة في الورشة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - ورشة عمل "الجهاز التنفسي" تعتمد المتحدثين الرئيسيين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق