اخبار البحرين - "الأشغال": 64 موظفاً ينالون الشهادات الاحترافية العليا - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث ضمن خطط وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تعزيز آليات إدارة المشاريع وحرصاً منها على رفع مستوى مهارات العاملين في هذا القطاع الحيوي بما ينعكس إيجاباً على تحسين كفاءة العمل، نظمت إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع مكتب إدارة المشاريع في الوزارة عدداً من الورش التدريبية لتأهيل مهندسيها لنيل شهادة PMP و CAPM و PgPM المهنية في إدارة المشاريع والتي يشرف على اختباراتها المعهد الدولي لإدارة المشاريع PMI ومقره الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال وكيل الوزارة لشؤون الأشغال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط إن هذه الورش التدريبية يقوم بتقديمها موظفو مكتب إدارة المشاريع بالوزارة وهم مدربون معتمدون من قبل PMI في مجال إدارة المشاريع، وتأتي هذه الورش تنفيذاً لخطط الوزارة في تنمية وتأهيل الموارد البشرية لما لها من أهمية في رفع كفاءتهم وقدراتهم وأثر ذلك على جودة العمل. مؤكداً الاهتمام الذي يحظى به مكتب إدارة المشاريع في الوزارة، ومشيراً إلى أنه تم مؤخراً تعيين أحد الكوادر الوطنية رئيساً لمكتب إدارة المشاريع.

وبين وكيل الوزارة، أن مجموع الحاصلين على هذه الشهادة الاحترافية من مهندسي الوزارة حتى سبتمبر الحالي بلغ 64 موظفاً منهم 47 مهندساً و17 مهندسة من مختلف قطاعات شئون الأشغال الهندسية، مشيداً بالتنسيق بين إدارة الموارد البشرية ومكتب إدارة المشاريع بالوزارة من خلال تحديد الاحتياجات التدريبية للموظف وربطها بعملية تقييم الأداء ومشروع نظام إدارة المشاريع الذي تطبقه الوزارة.

وأكد الخياط حرص الوزارة على توفير الدعم الكامل للموظفين وسعيها من أجل زيادة كفاءة مواردها البشرية، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية القائمة على استثمار رأس المال البشري .

الجدير بالذكر أنه ومن ضمن البرامج الأخرى المتعلقة بإدارة المشاريع، تقوم الوزارة أيضاً بتأهيل موظفيها لنيل شهادة إدارة المشاريع CAPM المختصة بتدريب فريق العمل من المهندسين الفنيين الذين يعملون تحت إشراف مدراء المشاريع لمعرفة جميع مراحل المشاريع بصورة مفصلة وعملية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - "الأشغال": 64 موظفاً ينالون الشهادات الاحترافية العليا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق