اخبار البحرين - النائب فاطمة القطري تهنئ أهالي مدينة سلمان بإشهار أول جمعية خيرية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أشادت النائب فاطمة عباس القطري بقرار وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان بإشهار جمعية مدينة سلمان الخيرية، لتكون أول جمعية خيرية لمدينة سلمان.

وقالت القطري "إن هذا القرار يعبر عن حرص سعادة الوزير على تلبية الاحتياجات المجتمعية، ودعم دور المنظمات الأهلية في رعاية شؤون المجتمع وتشجيع العمل التطوعي ورعاية عمل الخير، والتي تأتي كواحدة من ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى".

وهنأت سعادة النائب فاطمة القطري أهالي مدينة سلمان بنجاح مساعيهم المخلصة والمحبة لعمل الخير، وحرصهم المسؤول على الانخراط في مجال خدمة المجتمع وفق الأطر والأنظمة التي وضعتها المملكة لممارسة النشاط الأهلي.

وأكدت القطري على أهمية دور المنظمات الأهلية في دعم جهود الدولة الرامية إلى الارتقاء بالواقع الاجتماعي والثقافي والتربوي للمجتمع، ومساندتها في رصد مختلف الاحتياجات الاجتماعية ومتابعتها مع الجهات المعنية، وإطلاق المبادرات المحفزة على ترسيخ قيم التعاون والعطاء والتشجيع على فعل الخير.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - النائب فاطمة القطري تهنئ أهالي مدينة سلمان بإشهار أول جمعية خيرية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق