اخبار البحرين - سكارليت يوهانسون و"ديزني" يتوصلان لاتفاق بشأن "الأرملة السوداء" - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث إفي:

أعلنت سكارليت يوهانسون و(ديزني) أنهما توصلتا إلى اتفاق لتسوية دعوى قضائية رفعتها الممثلة ضد شركة الترفيه العملاقة بسبب خلافات بشأن عوائد فيلم ."Black Widow" /" الأرملة السوداء" الذي تم طرحه هذا العام.

وأبدت يوهانسن في بيان صادر مساء الخميس سعادتها لتسوية "الخلافات مع ديزني"، وأكدت أنها مستعدة للعمل مع الشركة في المستقبل.

وتابعت: "إنني فخورة للغاية بالعمل الذي أنجزناه معا على مدار السنوات، وقد استمتعت كثيرا بعلاقتي الفنية مع فريق ديزني"، حسبما نقلت مجلة (هوليوود ريبورتر).

من جانبه أبدى رئيس ستوديوهات (ديزني)، آلان بيرجمان، ارتياحه للتوصل إلى حل للمشكلة، وأشاد بـ"مساهمات" يوهانسون في نجاح شركة (مارفل ستديوز)، المتخصصة في أفلام الأبطال الخارقين والتي تمتلكها (ديزني)، في العالم السينمائي.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الجانبين.كانت يوهانسون قد رفعت دعوى قضائية على ديزني أواخر يوليو/تموز الماضي بسبب طرح فيلم "الأرملة السوداء" بشكل متزامن في دور السينما وعلى منصة "ديزني+" للبث الرقمي.

ووفقا لنجمة هوليوود، فإن جزءا كبيرا من أجرها كان يعتمد على عوائد شباك التذاكر، ولهذا السبب اتفقت مع (مارفل) على عرض الفيلم في دور السينما فقط.

وردت ديزني وقتها بحدة على الممثلة، مؤكدة أن هذه الدعوى المتعلقة بخرق العقد "ليس لها أي اساس".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - سكارليت يوهانسون و"ديزني" يتوصلان لاتفاق بشأن "الأرملة السوداء" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق