اخبار البحرين - إيمان جناحي: تكريم موظفات "التنمية السياسية" تقديرًا لجهودهن الواضحة طوال مسيرة المعهد - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث بمناسبة يوم المرأة البحرينية، الذي يصادف في الأول من ديسمبر من كل عام، رفعت المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية الأستاذة إيمان فيصل جناحي أسمى آيات التهاني بهذه المناسبة الوطنية المباركة إلى صاحبة السمو الملكي، الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، مؤكدة على دور سموها في تعزيز تمكين المرأة البحرينية وتذليل كافة الصعوبات أمامها لتبوأ أعلى المناصب بكل جدارة.

هذا وقد أقام المعهد اليوم الأربعاء احتفالية لموظفي المعهد، كرّم خلالها موظفات المعهد، بحضور الأستاذة جناحي، في لفتة تقديرية للجهود التي تبذلها الموظفات ومشاركتهن الفعالة في الإنجاز والبناء والتطوير طوال مسيرة المعهد.

وخلال الحفل؛ أشادت جناحي بدور المرأة وإنجازاتها، باعتبارها شريكاً رئيساً في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمعهد، وبما يتوافق مع التوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بتفعيل دور المرأة البحرينية في كافة المجالات العملية، مؤكدةً الحرص على دعم المرأة وتوجيه طاقاتها بما يساهم في تبوؤها للمناصب القيادية في شتى المجالات.

وأكدت جناحي على أن المرأة البحرينية استطاعت أن تحقق الكثير من الإنجازات في مختلف القطاعات، وهو ما ساهم في تعزيز ثقة المجتمع بقدراتها وإمكانياتها، وفتح لها الباب واسعاً لمزيد من التعليم وتميز في مختلف التخصصات.

جدير بالذكر أن الموظفات الإناث في المعهد يمثلن نسبة 63٪ من إجمالي عدد الموظفين، حيث تحرص إدارة المعهد على توفير الفرص المتساوية للموظفين والموظفات على حد سواء، من خلال لجنة تكافؤ الفرص في المعهد، والتي تتولى رئاستها الأستاذة إيمان جناحي.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - إيمان جناحي: تكريم موظفات "التنمية السياسية" تقديرًا لجهودهن الواضحة طوال مسيرة المعهد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق