اخبار البحرين - المفتش العام يقوم بزيارة تفقدية للإدارة العامة للشرطة النسائية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث قام سعادة اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية إلى الإدارة العامة للشرطة النسائية ، حيث كانت في استقباله العميد منى علي عبدالرحيم مدير عام الإدارة العامة للشرطة النسائية وعدد من ضابطات الإدارة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها المفتش العام لمديريات وإدارات وزارة الداخلية ، للوقوف على الاستعداد والجاهزية لتقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين بأعلى مستوى من الدقة والسرعة .

وخلال الزيارة ، استمع المفتش العام لإيجاز حول تاريخ تأسيس الشرطة النسائية واستعراض مسيرة عطاءها في مجالات عدة ، والمهام والواجبات المنوطة بها في خدمة المجتمع وحماية كافة المواطنين والمقيمين خاصة النساء والأطفال والشباب ورعاية الأحداث .

وأشاد المفتش العام بالدور الأمني المتميز الذي تقوم به الإدارة العامة للشرطة النسائية على مدار الساعة ، معرباً عن شكره وتقديره لكافة منتسبات الإدارة لما يقدمنه من عمل وجهد متواصل للحفاظ على الأمن والنظام العام ، مشيراً إلى أن الشرطة النسائية تعد ركيزة أساسية للأمن والاستقرار بالمجتمع ، منوهاً بدورها وأدائها الأمني الاحترافي وشراكتها في حفظ أمن الوطن والتزامها بواجباتها الأمنية والمجتمعية .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - المفتش العام يقوم بزيارة تفقدية للإدارة العامة للشرطة النسائية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق