اخبار البحرين - الحيدان: البحرين ملتزمة بالقوانين الخاصة بالتجارة الدولية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث ترأس السفير محمد عبدالرحمن الحيدان، رئيس قطاع الشؤون القانونية بوزارة الخارجية، وفد مملكة البحرين المشارك في الدورة السنوية التاسعة والخمسين للمنظمة الاستشارية القانونية الآسيوية – الأفريقية (آلكو)، والتي تستضيفها جمهورية الصين الشعبية بمنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة، عبر الاتصال الالكتروني المرئي، خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2021م.

وألقى السفير محمد عبدالرحمن الحيدان كلمة مملكة البحرين خلال الدورة، والتي أكد خلالها التزام المملكة بالقانون الدولي والقواعد التي أرستها الأعراف الدولية وصاغتها المعاهدات الدولية ذات الصلة بالتجارة الدولية، تحقيقًا للمصالح المشتركة بين الدول وشعوبها.

وشدد على أن مملكة البحرين اختارت طريق السلام خيارًا استراتيجيًا لإرساء استقرار عادل وشامل في منطقة الشرق الأوسط، من خلال ترسيخ ثقافة التسامح والتعايش السلمي، ومحاربة أيديولوجية التطرف والتعصب والكراهية، لما فيه خير وصالح شعوب المنطقة والعالم.

كما أكد على التزام مملكة البحرين بمبدأ حسن الجوار، وسيادة القانون، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى، مشيرًا إلى الدور الرائد للمملكة في دعم جهود تحقيق السلم والأمن الدوليين على المستويين الثنائي والدولي من خلال علاقاتها السياسية والاقتصادية المتوازنة والمتميزة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - الحيدان: البحرين ملتزمة بالقوانين الخاصة بالتجارة الدولية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق