اخبار البحرين - محافظ النجف يلتقي بالقنصل البحريني في النجف - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث التقى لؤي الياسري، محافظ النجف الأشرف في جمهورية العراق، السفير عبداللطيف جاسم السكران، القنصل العام لمملكة البحرين في مدينة النجف، وذلك في مقر القنصلية العامة.

وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالعلاقات المتميزة التي تربط جمهورية العراق بمملكة البحرين، مؤكدًا على استعداد المحافظة بكافة أجهزتها لتقديم الدعم اللازم للقنصلية لتيسير أعمالها وأدائها على أكمل وجه في سبيل خدمة الزائرين البحرينيين.

من جانبه، عبر القنصل العام عن تقديره لما تحظى به القنصلية العامة من دعم من لدن محافظ النجف الأشرف، مؤكدًا أهمية مواصلة التنسيق الثنائي بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

وتناول اللقاء عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - محافظ النجف يلتقي بالقنصل البحريني في النجف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق