اخبار البحرين - مستشار الملك للشؤون الدبلوماسية يلتقي رئيس الوزراء أمين سر دولة الفاتيكان - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث التقى معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية، اليوم بمدينة الفاتيكان نيافة الكاردينال بييترو بارولين رئيس الوزراء أمين سر دولة الفاتيكان.

وخلال اللقاء، أشاد معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بمسار علاقات الصداقة المتميزة بين مملكة البحرين ودولة الفاتيكان، وما تتسم به من تطور مستمر، معربًا معاليه عن تطلع مملكة البحرين الدائم للارتقاء بأوجه التعاون وأطر التنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

من جانبه، عبر نيافة الكاردينال بييترو بارولين عن اعتزازه بلقاء معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وبزيارته لدولة الفاتيكان، مؤكدا تقديره لمملكة البحرين كنموذج في العيش المشترك القائم على الاحترام المتبادل والتسامح والانفتاح على مختلف دول العالم.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - مستشار الملك للشؤون الدبلوماسية يلتقي رئيس الوزراء أمين سر دولة الفاتيكان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق