اخبار البحرين - د. مصطفى السيد يتفقد سير العمل في المطبخ الإنتاجي - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث ضمن استراتيجيتها في تنمية موارد الأسر المكفولة من قبلها وتطوير مواهب منتسبيها من الأيتام والأرامل وتحويلهم من أسر تتلقى المساعدات إلى أسر منتجة تعتمد على نفسها تستعد المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لافتتاح مقر مشروع (نتاج خير البحرين) الخاص بالأسر المنتجة.

وبهذه المناسبة قام الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد بزيارة لتفقد سير العمل في المشروع للتأكد من الاستعدادات الجارية للافتتاح وسلامة المقر وتوفر جميع المستلزمات الخاصة بالأمن والسلامة والاحتياطات المطلوبة، إلى جانب توفر أفضل المعدات والأجهزة المطلوبة، حيث أثنيى سعادته على فريق المؤسسة القائم على المشروع الذي سيكون له دور كبير في صقل مهارات الأسر المنتسبة.

كما قام الدكتور مصطفى السيد خلال الزيارة بتفقد المقر التدريبي على المطبخ الإنتاجي الخاص بإعداد الأطعمة الصحية والمعجنات، إلى جانب القسم الخاص بالتدريب على الخياطة والتطريز، بالإضافة إلى صفوف دورات تصفيف الشعر و المكياج، وغيرها من الأقسام التي يحتويها المقر والتي تصب جميعها لتحقيق أهداف إنشاء المشروع.

الجدير بالذكر فإن مشروع نتاج خير البحرين بدأ في عام 2019 بهدف التعرف على أحوال الأسر وتأهيلهم ليكونوا قوة فاعلة في المجتمع، وتوجيههم نحو أفضل الطرق لتحقيق أهدافهم وإعطائهم المساحة اللازمة لإعادة تقديم أنفسهم للعالم بالطريقة التي تعبر عن هويتهم الحقيقية وتهيئ لهم ظروف حياتية أفضل.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - د. مصطفى السيد يتفقد سير العمل في المطبخ الإنتاجي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق