اخبار البحرين - منفذ شارع الشيخ حمد يستوعب 400 مركبة في الساعة بعد تنفيذه - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث سماهر سيف اليزل

كشف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، عن أن فتح منفذ لعبور السيارات من شارع الشيخ حمد لمنطقة المالكية قرب دوار 12 سيستقطب ما بين 300 إلى 400 مركبة في ساعات الذروة، مخففا بذلك الازدحام المروري على الدوار.

وأوضح في رده على المقترح المقدم من المجلس البلدي الشمالي، أنه تم اعتماد المنفذ المقترح من قبل هيئة التخطيط والتطوير العمراني حسب المخطط العام للمنطقة، مشيرا إلى أنه تم إعداد مخطط مبدئي لتوفير المنفذ المطلوب من شارع الشيخ حمد، بالإضافة إلى توفير مسار تسارع ومسار تباطؤ على نفس الشارع.

وأكد خلف، أنه سيتم التنفيذ بعد الحصول على موافقة الإدارة العامة للمرور وجميع الجهات الخدمية ذات العالقة بحسب توفر الميزانية.

وأشار الوزير إلى أنه من المتوقع أن يتسبب فتح المنفذ المعني باستياء بعض الأهالي القاطنين على الطريق، نتيجة تأثرهم المباشر بالحركة المرورية المتوقع أن يستقطبها المنفذ، مبيناً أن المختصين لم يتمكنوا من توزيع استبانة على قاطني الطريق المذكور بسبب ظروف جائحة كورونا (كوفيدـ19).


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - منفذ شارع الشيخ حمد يستوعب 400 مركبة في الساعة بعد تنفيذه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق