اخبار البحرين - وزير الخارجية يجتمع مع وزير خارجية جمهورية هنغاريا - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر 2021، في مقر بعثة مملكة البحرين لدى الأمم المتحدة، مع السيد بيتر سيارتو، وزير خارجية جمهورية هنغاريا، وذلك على هامش انعقاد أعمال الدورة ٧٦ للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية هنغاريا وسبل تعزيز أطر التعاون الثنائي إلى مستويات أرحب، والتأكيد على أهمية تنمية تلك العلاقات بين البلدين والتي تشهد تطورًا ونموًا متسارعًا في مختلف المجالات.

كما جرى خلال الاجتماع، بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاجتماع، السفير جمال فارس الرويعي، المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة في نيويورك، والسفير طلال عبدالسلام الأنصاري، مدير عام شؤون وزارة الخارجية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - وزير الخارجية يجتمع مع وزير خارجية جمهورية هنغاريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق