جو بايدن تحتفى بيوم المحاربين القدامى: أتعهد باحترام الالتزامات المقدسة لبلدنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن، على الاحتفاء بيوم المحاربين القدامى، الذي تحتفل به الولايات المتحدة الامريكية في الحادي عشر من نوفمبر كل عام، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تجمعه مع زوجته جيل بايدن وهو يوجه التحية للعسكريين الراحلين.

وكتب بايدن على الصورة "في يوم المحاربين القدامى، أشعر بثقل كبير اتجاه المسئولية التي أوكلها الي الشعب الأمريكي كرئيس قادم، وأتعهد باحترام الالتزامات المقدسة لبلدنا".

جو بايدن وجيل بايدن
جو بايدن وجيل بايدن

 

وعلى جانب آخر، حث وزراء سابقون من الحزبين الجمهورى والديمقراطى، إدارة الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته، دونالد ترامب، على السماح ببدء نقل السلطة إلى جو بايدن، وفقا لمصادر إعلامية.

وفى وقت سابق ظهر الرئيس الأمريكى المنتخب، جو بايدن، بشكل غير متوقع – وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، في فعالية يوم المحاربين القدامى الآن، إلى جانب زوجته، الدكتورة جيل بايدن، فى فيلادلفيا فى الوقت الذى يشارك فيه الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى، ميلانيا ترامب فى فعالية تكريم الجنود فى مقبرة أرلينجتون الوطنية.

وقام بايدن وزوجته جيل بايدن، بتكريم الجنود الأمريكيين الذين سقطوا في النصب التذكاري للحرب الكورية في فيلادلفيا، ووضعوا إكليل من الزهور في الموقع.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق