عاجل

كاميرا مراقبة ترصد لحظة اشتعال النار داخل مركز تجارى فى روسيا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وثقت كاميرا مراقبة فى أحد المراكز التجارية بمدينة ريازان الروسية ، لحظة اندلاع حريق داخل أحد فروع التسوق بالمركز التجارى.

 وأظهرت لقطات عرضتها شبكة روسيا اليوم زعر بعض المتسوقين من مشهد الحريق، فيما حاول البعض الآخر من المتسوقين إخماد الحريق قبل وصول رجال الإطفاء، ولكن فشل المتسوقين فى احتواء الحريق الذى امتد إلى سقف أحد أكبر مراكز التسوق فى ريازان.

وبعد وقت قليل من اشتعال الحريق، تمكن رجال الإنقاذ فى مدينة ريازان من إجلاء جميع الأشخاص دون إصابة أحد بأذى، وتم احتواء الحريق الذى امتد على مساحة 500 متر مربع.

حريق مركز التسوق من الخارج
حريق مركز التسوق من الخارج

 

هرب الزوار من الحريق
هرب الزوار من الحريق

وفي وقت سابق، ذكرت قناة روسيا اليوم، أنه انفجرت محطة تزود بالوقود (البنزين) فى مدينة فولحوجراد فى روسيا، ما تسبب فى إصابة 7 أشخاص، أحدهم فى حالة حرجة وتم نقله للمستشفى، وأفاد شهود عيان أن ألسنة النيران وصلت إلى ارتفاع 9 طوابق.

ووفقا للقناة الروسية، قالت وزارة الصحة في فولجوجراد، إن الانفجار أسفر عن 7 إصابات، ولم ترد وقتها معلومات عن سقوط قتلى فى حادث انفجار محطة الوقود.

وعلى جانب آخر، تمكن رجال الأمن الروسي فى مقاطعة فولجوجراد، من اعتقال أحد منظمي خلية تابعة للمنظمة الإرهابية الدولية "جماعة التبليغ" وكذلك 5 من أعضاء الخلية.

وقال مصدر فى مركز العلاقات العامة بجهاز الأمن الفيدرالي الروسي، وفقا لقناة "روسيا اليوم"، إن رجال الأمن قاموا بالتعاون مع عناصر من وزارة الداخلية والحرس الوطني، في مقاطعة فولجوجراد بقطع نشاط خلية تابعة للمنظمة الإرهابية الدولية "جماعة التبليغ" المحظورة فى روسيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق