اخبار البحرين - رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يهنئ عبدالله بن خالد - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص التهاني إلى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة؛ بمناسبة فوز الرفاع بلقب كأس السوبر بابكو 2021.

كما هنأ سعادته جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الرفاع وأفراد الفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين، مشيدًا بعمل مجلس إدارة نادي الرفاع وجهازي الفريق.

ووأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القد أن تتويج الرفاع جاء استمرارًا لإنجازات الفريق التي حققها الفريق في الموسم الماضي 2021-2022، عبر حصوله على لقبي كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيدًا بمجهودات فريق الرفاع الشرقي وصيف كأس السوبر، متمنيًا له الحظ الأوفر في المنافسات المقبلة.

وقال سعادته:"نبارك لفريق الرفاع هذا الإنجاز الذي تحقق، ونحن نتطلع للبناء على مخرجات كأس السوبر بابكو في استمرار المكتسبات التي تحققت والتطلع لمباريات بطابع تنافسي كبير".

وأشاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بعمل المدرب الوطني للرفاع علي عاشور، مؤكدًا أن الفريق قاتل للدقائق الأخيرة، واستطاع إحراز اللقب.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم يهنئ عبدالله بن خالد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق