فى ظهور غير متوقع.. بايدن وزوجته يكرمان الجنود فى يوم المحارب من فيلادلفيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر الرئيس الأمريكى المنتخب، جو بايدن، بشكل غير متوقع – وفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، في فعالية يوم المحاربين القدامى الآن، إلى جانب زوجته، الدكتورة جيل بايدن، فى فيلادلفيا فى الوقت الذى يشارك فيه الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى، ميلانيا ترامب فى فعالية تكريم الجنود فى مقبرة أرلينجتون الوطنية.


بايدن وزوجته

وقام بايدن وزوجته جيل بايدن، بتكريم الجنود الأمريكيين الذين سقطوا في النصب التذكاري للحرب الكورية في فيلادلفيا، ووضعوا إكليل من الزهور في الموقع.

جاء ظهور بايدن بعد فترة وجيزة من إصداره بيانًا تكريمًا ليوم المحاربين القدامى ، ووعد أفراد الخدمة بأن يكون "قائدًا أعلى يحترم تضحياتكم".

وقال بايدن: "اليوم، نتوقف كأمة لتكريم الخدمة والشجاعة والتزام جميع أولئك الذين ارتدوا زي القوات المسلحة للولايات المتحدة".

"في يوم المحاربين القدامى، أشعر بالثقل الكامل للشرف والمسؤولية التي أوكلها إليّ الشعب الأمريكي كرئيس قادم ، وأتعهد باحترام الالتزام المقدس لبلدنا".

ويحضر دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا ترامب حفل يوم المحاربين القدامى في مقبرة أرلينجتون الوطنية اليوم الأربعاء، للاحتفاء بالأمريكيين في جميع أنحاء البلاد بأولئك الذين خدموا في القوات المسلحة الأمريكية.

وقال موقع "ايه بى سى 27"، إنه أول ظهور رسمى لترامب منذ أن حصل خصمه الديمقراطي جو بايدن على أصوات الهيئة الانتخابية اللازمة للفوز بالرئاسة ، كما أعلنت وكالة أسوشيتد برس. ولم يتنازل ترامب عن ذلك ، ومضى قدمًا في طعنه القانوني على فرز الأصوات.

كما يحضر نائب الرئيس مايك بنس والسيدة الثانية كارين بنس الاحتفال باليوم الوطني للمحاربين القدامى الـ67 يوما الأربعاء. يتضمن الاحتفال وضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول.

اجتذبت احتفالات يوم المحاربين القدامى بوضع إكليل الزهور في المقبرة الوطنية آلاف الأشخاص في الماضي. ولكن سيتم إغلاق حدث هذا العام أمام الجمهور وسيتم تعديله لضمان اتباع المشاركين لإرشادات السلامة أثناء جائحة فيروس كورونا.

سيُطلب من الجميع ارتداء أغطية الوجه وممارسة التباعد الاجتماعي أثناء التواجد في المقبرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق