اخبار البحرين - جامعة البحرين توزع 2139 حاسوب على الطلبة محدودي الدخل - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أعربت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، عن شكر الجامعة العميق لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، لدعمه للطلبة ذوي الدخل المحدود لتسلُّمهم ما يفوق ألفي جهاز حاسب محمول ضمن حملة "فينا خير" التي انطلقت ضمن جهود المملكة في احتواء آثار جائحة كوفيد-19.

وقد أعلنت عميدة شؤون الطلبة بجامعة البحرين الدكتورة فاطمة محمد المالكي، عن استكمال توزيع الدفعة الرابعة والعشرين من الحواسيب المحمولة للطلبة من ذوي الدخل المحدود، المقدمة من حملة "فينا خير"، وفقاً لمعايير الاستحقاق التي وضعتها اللجنة المشكلة من العمادة.

وباستكمال هذه الدفعة، تكون جامعة البحرين قد وزعت 2139 من أصل 2500 جهاز حاسب آلي محمول قد تم تخصيصها من قبل الحملة، وبتوجيهات من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لتوزع على طلبة جامعة البحرين، لضمان استمرار العملية التعليمية.

وأكدت عميدة شؤون الطلبة أن عملية توزيع الحواسيب في الحملة تمت وفق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع، حيث يتسلَّم الطالب المستحق الحاسوب في المكان المخصص لتوزيع الأجهزة المحمولة في البوابة الرئيسية لجامعة البحرين، أو في قاعة "18" المعدة وفق اشتراطات التباعد الاجتماعي.

ودعت د. المالكي الطلبة المستجدين من ذوي الدخل المحدود، والراغبين في الاستفادة من هذه الأجهزة، إلى التسجيل عبر الرابط http://tiny.cc/dhx5tzوتعبئة البيانات الخاصة بمقدم الطلب.

وأضافت: "إن فريقاً من عمادة شؤون الطلبة يقوم بالاتصال هاتفياً بالطلبة المستحقين للحاسوب المحمول، وتزويدهم عبر البريد الإلكتروني بالاستمارات اللازمة لإتمام إجراءات الاستلام، ليقوم الطالب بدوره بملئها وإرسالها إلكترونياً".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - جامعة البحرين توزع 2139 حاسوب على الطلبة محدودي الدخل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق