هيلارى كلينتون تحتفل بيوم المحاربين القدامى: أمريكا بلد لهم إلى الأبد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق، على الاحتفاء بالعسكريين الأمريكيين في يوم المحاربين القدامى، الذي يوافق اليوم من كل عام، حيث نشر صورة تجمعها مع أحد قيادات الجيش الأمريكى عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، لتؤكد على أهمية هذا اليوم بالنسبة للشعب الأمريكي.

وكتبت هيلاري كلينتون: "يقوم أفراد جيشنا بأكثر من حمايتنا، أنهم يمتلكون الكثير من الإمكانيات التي وهبها الله لهم، وعلى الرغم من كل شيء، فأن أمريكا بلد لهم إلى الأبد".

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

وعلى جانب آخر، قررت أمريكا، افتتاح المتحف الوطنى لجيش الولايات المتحدة الذى تبلغ تكلفته 400 مليون دولار أبوابه للجمهور فى يوم المحاربين القدامى اليوم الأربعاء.

وقالت تامى كول، مديرة المتحف "المتحف مذهل، ويشرفنى أن أعرض هذا التاريخ بطريقة تُظهر العلاقة بين الجندى الأمريكى والجيش الأمريكى والأمة"، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع washingtontimes.

ويتتبع متحف تاريخ الجيش بالترتيب الزمنى ومن خلال موضوعات معينة مثل "الحفاظ على الأمة" والحرب الأهلية و"الحرب العالمية"، والتى تصور دور الجيش فى انتصار الحلفاء فى الحرب العالمية الثانية، تنتشر فى جميع أنحاء المتحف أكثر من 1500 قطعة أثرية ووثيقة وقصة شخصية من الجنود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق