اخبار البحرين - الدوسري رئيسـًا تنفيذيـًا لشركـة "بي نت" - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أعلنت شركة بي نت، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين، والتي تم إطلاقها في أكتوبر 2019، عن تعيين السيد أحمد جابر الدوسري رئيساً تنفيذياً لها والذي شغل منصب أحد أعضاء مجلس إدارتها. والجدير بالذكر أن الدوسري قد شغل سابقًا العديد من المناصب البارزة في مجال أمن المعلومات والاتصالات اللاسلكية في الجهاز المركزي للمعلومات، فضلاً عن منصب مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأمن الشبكات بهيئة تنظيم الاتصالات، كما شغل منصب نائب لرئيس مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين وكانت آخر مهامه قبل تعيينه بالشركة تقديم الاستشارات لحكومة البحرين بشأن مسائل أمن الشبكات والأنظمة.

  

وبهذه المناسبة رحب الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة بي نت و نيابة عن أعضاء المجلس بتعيين السيد أحمد جابر الدوسري رئيساً تنفيذيا لللشركة وأشار إلى تطلعهم للعمل بجانبه لضمان تحقيق أهداف الشركة المستقبلية، مؤكداً على تقديم الثقة والدعم الكاملين للعمل على تحقيق الأهداف اللإستراتيجية المرجوة.

وينتهز مجلس الإدارة هذه الفرصة لتقديم الشكر للسيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي السابق لشركة بي نت على كل ماحققه من إنجازات خلال فترة توليه المنصب. الجدير بالذكر أن السيد بوبشيت يتمتع بخبرات واسعة في مجال الاتصالات ساهمت في تحقيق إنجازات على أرض الواقع أبرزها إدارة وتنفيذ مهمة فصل شركتي بتلكو و بي نت.

-انتهى-

حول "بي نت"

"بي نت" هي الشركة الوطنية لشبكة النطاق العريض القائمة على الألياف البصرية "الفايبر" في مملكة البحرين، وهي مسؤولة عن تصميم وإنشاء وإدارة البنية التحتية للألياف البصرية في المملكة. تخضع عمليات "بي نت" للوائح وقوانين الاتصالات المتبعة في المملكة والتوجيهات الصادرة من خلال هيئة تنظيم الاتصالات (TRA).

وتم إطلاق شركة "بي نت" في أكتوبر 2019، بعد إتمام عملية الفصل من شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية في مملكة البحرين (بتلكو)، لتصبح "بي نت" المطور الوحيد للبنية التحتية للألياف البصرية في المملكة. يُعد إطلاق الشركة جزءًا أساسًا من تنفيذ الخطة الوطنية الرابعة للاتصالات (NTP4 2016)، والتي أعطت الأولوية لإيصال خدمات النطاق العريض فائقة السرعة، الآمنة، والموثوقة و القائمة على الألياف البصرية (الفايبر) إلى جميع أنحاء المملكة وبأسعار تنافسية ومعقولة. حيث يُعد إطلاق "بي نت" حقبة جديدة لقطاع الاتصالات في مملكة البحرين، وذلك لإعداد المملكة لمستقبل رقمي ببنية تحتية للاتصالات الرقمية من الدرجة الأولى، والذي من شأنه أن يعزز من مكانتها كمركزاً إقليمياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تُقدم "بي نت" منتجات وخدمات البيع بالجملة لمزودي خدمات الاتصالات المرخص لهم في مملكة البحرين، مما يضمن الوصول المتكافئ والعادل للجميع من أجل تشجيع المنافسة الصحية في السوق وضمان رفاهية المستهلك.

للاستفسارات، يرجى التواصل مع فريق الاتصال المؤسسي في شركة "بي نت" على: [email protected]

أو من خلال زيارة موقعنا الإلكتروني: www.bnet.bh


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - الدوسري رئيسـًا تنفيذيـًا لشركـة "بي نت" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق