اخبار البحرين - "المباحث": إيجاد وسائل أكثر نجاحاً للحد من مشكلة المخدرات في البحرين - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث شارك وفد من وزارة الداخلية في المؤتمر الدولي الرابع لتحديات الإدمان وإعادة التأهيل في الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي عقد الاسبوع الماضي في الخرطوم عاصمة جمهورية السودان الشقيقة.

وخلال المؤتمر أكد الرائد حمد راشد المهيــزع رئيس شعبة الإعلام الجنائي بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية حرص مملكة البحرين على مواصلة آليات التعاون الأمني الدولي والإسهام الفعال في إيجاد وسائل أكثر نجاحاً للحد من مشكلة المخدرات وتلافي آثارها.

وأستعرض للمشاركين تجربة وزارة الداخلية في مشروع الذكاء الاصطناعي والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط والمتوقع تطبيقه بداية العام المقبل، وذلك في إطار العمل على تطبيق أفضل البرامج في المجالات الأمنية تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير الداخلية بالارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وأشار إلى أن المشروع يسهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين وجهودها الكبيرة في مكافحة المخدرات على الصعيدين المحلي والدولي ، وذلك من خلال التعاون مع الأمم المتحدة ومنظمة الصليب الأحمر بما يسهم في إيجاد الحلول المناسبة لعلاج الإدمان.

من جانب آخر شارك الوفد بمعرض مصاحب للمؤتمر قدم خلاله الدكتور محمد سعد عبدالله المستشار في وزارة الداخلية محاضرة أوضح من خلالها أبرز التقنيات والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تستخدمها وزارة الداخلية في مجال تنفيذ القانون وحفظ النظام، وبالتحديد الذكاء الاصطناعي في علاج الإدمان.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - "المباحث": إيجاد وسائل أكثر نجاحاً للحد من مشكلة المخدرات في البحرين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق