اخبار البحرين - الملك يستقبل نائب رئيس الإمارات ويشيد بخصوصية العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، هذا اليوم في مقر إقامة جلالته في أبوظبي، أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وفي بداية الاستقبال رحب جلالة الملك المفدى بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، معرباً جلالته عن شكره وتقديره لسموه على زيارته الكريمة، متمنياً لسموه وافر الصحة والسعادة ودوام التوفيق والسداد.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية حول العلاقات التاريخية الوثيقة والمتجذرة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة وسبل تنميتها وتعزيزها في جميع جوانبها بما يعود بالخير والرخاء والازدهار على شعبيهما الشقيقين.

وأشاد حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه بخصوصية العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين، والتي تشكل نموذجاً متميزاً ومثالاً يحتذى به للعلاقة بين الأشقاء الذين تربطهم روابط الأخوة ووحدة الرؤى والمواقف والمصير المشترك.

كما هنأ جلالة الملك المفدى أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على إنجازات سموه العظيمة والمتواصلة ومن بينها استضافة معرض إكسبو 2020 دبي وما حققه من نجاح كبير وباهر ومشاركة عالمية واسعة، مشيدًا جلالته بدور سموه الريادي وجهوده الكبيرة في بناء نهضة دبي الحديثة وما حققته من نجاحات متميزة وما تشهده من تطور وازدهار وتنمية في جميع الميادين وما تحظى به من مكانة عالمية رفيعة وهي مفخرة للأمة جمعاء.

وأعرب جلالته عن أخلص تمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق بدوام التقدم والنماء والتطور تحت قيادتها الحكيمة حفظها الله.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - الملك يستقبل نائب رئيس الإمارات ويشيد بخصوصية العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق