اخبار البحرين - مدير إدارة البرامج الاجتماعية بمحافظة العاصمة يطلق الماراثون التوعوي "فحصكِ أمان واطمئنان" - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث ضمن فعاليات التوعية بسرطان الثدي ..

تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، أطلق سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة ماراثون بعنوان "فحصكِ أمان واطمئنان" للتوعية بسرطان الثدي الذي أقيم بتنظيم من الجامعة الخليجية في واتر جاردن سيتي بضاحية السيف، حيث انطلق الماراثون بحضور البروفسور مهند المشهداني رئيس الجامعة الخليجية، وعدد من المشاركين، وفرق تطوعية شبابية بحرينية.

وصاحب المارثون معرض توعوي لتسليط الضوء على أهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وكذلك للتضامن مع جميع المرضى مما يعكس الصورة الفعلية للمجتمع البحريني المتكاتف، وبما يتماشى مع هذه الحملة العالمية.

وبهذه المناسبة، أشاد سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بمبادرة الجامعة الخليجية للمساهمة في رفع مستوى الوعي لدى المجتمع حول الاهتمام بصحة الأفراد، مؤكداً أن محافظة العاصمة حريصة على دعم شهر التوعية بسرطان الثدي من خلال حزمة من البرامج المتنوعة، حيث يأتي الماراثون ضمن هذه البرامج والفعاليات.

ومن جانبه، أثنى البروفسور مهند المشهداني على دور محافظة العاصمة ودعمها المستمر للفعاليات والبرامج المجتمعية لكافة فئات المجتمع، مقدماً شكره وتقديره إلى سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لمشاركته حفل إطلاق هذا الماراثون التوعوي.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - مدير إدارة البرامج الاجتماعية بمحافظة العاصمة يطلق الماراثون التوعوي "فحصكِ أمان واطمئنان" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق