منافسة ماكرون السابقة بانتخابات فرنسا: لا نعترف بشكل مطلق بفوز بايدن على ترامب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مارين لو بان زعيمة حزب التجمع الوطنى الفرنسي، في أول رد لها على فوز جو بايدن رئيسا لأمريكا خلفا لترامب، أنا من أولئك الذين لا يهنئون الرئيس الجديد للولايات المتحدة الامريكية ، لأنني لا أعتبر أن اللعبة قد انتهت حتى ننتهي من الوقت الإضافي الذى نعيشه الآن".

وردا على سؤال حول الاتهامات بالتزوير خلال الاقتراع الذي أطلقه دونالد ترامب ، قالت لوبان "انتظروا ما سيقوله العدل الأمريكي"، وتابعت، وقالت: "ما أشرت إليه هو أنه تم إجراء عدد معين من الفرز ، وهذه الاعداد تعطي نتائج مختلفة عن تلك التي تم الإعلان عنها".

وأوضحت لوبان سبب عدم اعترافها "بشكل مطلق" بفوز المرشح الديمقراطي ، معتبرة أنه "عندما تكون هناك سبل انتصاف ، يجب أن تكون العدالة قادرة على اتخاذ القرار قبل تحديد ما يخرج من صندوق الاقتراع، كما أنني مندهشة تمامًا من رؤية هذا الإجماع الإعلامي وأحيانًا سياسيًا للتسرع لإعلان نتيجة عندما نعلم أن هناك علاجات يتم دراستها حاليًا من قبل المحاكم".

وكانت مارين لوبان زعيمة حزب الجبهة الوطنية الفرنسي، قد صرحت بأن المنافسة الأمريكية في الانتخابات الرئاسية شرسة للغاية، مضيفة: "الحقيقة اننا ندرك ان طبقة الاعلام كالعادة تريد ان يُرى العالم كما يشاء وليس كما هو".

وتعتقد مارين لوبان أن فوز الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب سيكون "أفضل لفرنسا "، مشيرة إلى أن "دونالد ترامب هو عودة الأمم ، إنه نهاية العولمة الوحشية ، وإلغاء القيود ، واختفاء الحدود الذي أعتقد أنها تسببت في الكثير من الضرر للدول الأخرى".

وقالت لوبان : "أعتقد أن القائد الذي يطالب بعودة الأمة ، وعودة الوطنية ، وعودة الحدود ، وعودة السيادة ، هو في رأيي في اتجاه التاريخ" .

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق