اخبار البحرين - ‎تبادل الخبرات والتجارب بين خيرية مدينة عيسى و جمعية الخالدية الشبابية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث ضمن إطار التعاون والشراكة المجتمعية تم عقد اجتماع بمقر خيرية مدينة عيسى بين السيد نضال البناء رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية مع السيد إبراهيم راشد خميس رئيس مجلس إدارة الخالدية الشبابية.

ويأتي هذا الاجتماع من أجل تبادل الخبرات في مجال المشاريع الخيرية التي تقوم بها جمعية مدينة عيسى وكيفية استقطاب الكوادر التطوعية واستدامتها لرفد العمل الخيري والاجتماعي.

ومن جانبه إطلع السيد ابراهيم خميس مبادرة الجمعية الجديدة وهي مشروع سند والذي يهدف إلى تقديم المساعدة والسند إلى مختلف الجهات الحكومية برفدها بالكوادر التطوعية و تقديم الدعم إلى الأفراد والعوائل المحتاجه لتمكينها من تغيير واقعها إلى الأفضل.

حيث تم الاتفاق بين الجهتين على سبل التعاون في إنجاح مشاريع الجمعيتين بما يخدم تحقيق أهدافها الاستراتيجية ورفع وتنمية المجتمع في ربوع المملكة.

وفي ختام اللقاء تقدم البناء بجزيل الشكر والامتنان إلى رئيس مجلس إدارة الخالدية الشبابية على تلبية الدعوة وحرصه واهتمامه بأن يتم ترجمة التعاون ص واقع ملموس ينعكس خيره على جماهير الجمعيتين.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - ‎تبادل الخبرات والتجارب بين خيرية مدينة عيسى و جمعية الخالدية الشبابية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق