اخبار البحرين - «تكاتف النور» يُطلق موقعاً تعليمياً داعماً للمدارس الثانوية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أطلق فريق العمل التطوعي الطلابي "تكاتف النور" بمدرسة النور الثانوية للبنات موقعاً إلكترونياً يسهم في تقديم الدعم لجميع المدارس الثانوية في الجوانب الأكاديمية والنفسية والسلوكية والتقنية، بالإضافة إلى تعزيز طاقات الموهوبين، من خلال الاستعانة بمدربين معتمدين.

وقالت المعلمة المشرفة على المشروع صديقة حسين إن الفريق الطلابي يمارس عبر هذا الموقع جانباً من جهوده التطوعية، بتقديم دروس حضورية وافتراضية للدعم والمساندة بحسب المواد، ورفع الدروس المسجلة والأنشطة ونماذج الامتحانات وغيرها، إلى جانب مساعدة الطلبة في حل المشاكل التقنية والفنية التي تواجههم، ومتابعة بعض المشاكل السلوكية، والمساهمة في معالجتها، في جو تسوده الخصوصية.

وأضافت أن المشروع قد حقق نتائج مبهرة في وقت قياسي، سواء على صعيد المدارس المستفيدة أو فيما يتعلق بتطوير قدرات أفراد الفريق، ومن أهمها الثقة بالنفس، والعمل الجماعي.

وتوجهت بالشكر إلى فريق العمل الذي يضم إلى جانبها، الأستاذة زينب صليل، والطالبات: روان يوسف علي الصافي، ومريم حسن الدخيل، وفاطمة علي عبدالحسين عبدالله، وماريا أحمد سعيد عبدالله، ونوف عبدالله فقيه.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - «تكاتف النور» يُطلق موقعاً تعليمياً داعماً للمدارس الثانوية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق