اخبار البحرين - سوليدرتي البحرين تُعلن عن ترقية عدد من موظفيها - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة ش.م.ب، مؤخرًا عن ترقية مجموعة من الموظفين من مختلف الأقسام لتولّي مناصباً قيادية بالشركة.

هذا وتُواصل سوليدرتي البحرين على مدى سنوات طويلة التزامها بتنمية وتعزيز كوادرها العاملة لاكتساب المهارة والقدرة العالية لدعم استراتيجيتها المؤسسية. وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على توجُّه الشركة المستمر لدعم التقدم الوظيفي لأعضاء فريق العمل من أصحاب المهارات والإمكانيات التنافسية.

وقد أعلنت الشركة عن ترقية السيد أحمد الحليبي رئيسًا للإدارة المالية والاستثمارات، والسيدة سناء الدرازي رئيساً لقسم الخدمات الصحية، والسيد حسين سبت رئيساً لقسم تقنية المعلومات، والسيدة ياسمين أميري رئيساً لقسم الاكتتاب، وتمت أيضًا ترقية السيد سنجيف أغاروال لمنصب رئيس الشؤن المالية. كما تم ترقية السيد علي شعبان رئيسًا لقسم المركبات، والسيد جلال عاقلة لمنصب مدير أول لقسم التحول الرقمي، والسيد يوسف هارون مديرًا أول لقسم الموارد البشرية والدعم، كما تمت ترقية السيد ساجاي إندوشودان والسيد راجيش بابو ليشغل كلٍ منهما منصب مدير أول لقسم الاكتتاب، بالإضافة إلى ترقية السيد حسن عامر لمنصب مدير أمن المعلومات. كما تؤكد هذه الترقيات على اهتمام الشركة الدائم بدعم التطوّر المهني لكافة أعضاء الفريق، علاوة على ثقتها الراسخة بأدائهم وقدراتهم في العمل.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح السيد جواد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين، قائلاً: "أود في البداية أن أتقدم بالتهنئة لجميع الموظفين على ترقيتهم لهذه المناصب القيادية في الشركة وذلك لعملهم الدؤوب وتفانيهم في العمل، كما ونؤكد على بالغ اعتزازنا وحرصنا الدائم في سوليدرتي البحرين على الاستثمار في العنصر البشري. ولذا، فإنه يسعدنا جدًا أن نُعلن عن هذه الترقيات الجديدة والتي تتماشى مع استراتيجيتنا المؤسسية، لتحفيز ودعم مواهب الفريق مع تزويدهم بالأدوات اللازمة لرفع الكفاءة. وانطلاقًا من إيماننا بأن الاستثمار في الموارد البشرية يعتبر دائماً استثماراً مربحاً، وستستمر مساعينا لدعم مسيرتهم الوظيفية وتزويدهم بالتدريب المطلوب والتوجيه المتواصل."

واضاف ايضاً: "نحن فخورون بأن سوليدرتي البحرين في طليعة الشركات التي تولي اهتماماً بالغاً في تطوير وتنمية وتدريب القيادات البحرينية في مجال التأمين، كما أن الشركة تحرص على تكافؤ الفرص وتمكين المرأة ويتضح ذلك من خلال سلسلة الترقيات والتعينات في الشركة.

وأضاف السيد جواد بقوله: "ستساهم الترقيات والتعيينات الجديدة في تعزيز استفادتنا من مهارات وخبرات الموظفين، مما سيصب في دعم المبادرات الاستراتيجية للشركة."


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - سوليدرتي البحرين تُعلن عن ترقية عدد من موظفيها - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق