اخبار البحرين - أمين عبدالله: "أحمي قلبك" سجلت نجاحاً مميزاً - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أعرب الدكتور أمين عبدالله رئيس مجلس إدارة مركز الجنان الطبي عن تقديره للجهود البارزة التي يبذلها محافظ المحافظة الشمالية علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور ومشاركته الفاعلة في فعالية "أحمي قلبك" التي نظمها المركز في ممشى عالي بالتعاون مع جمعية أصدقاء الصحة بمناسبة القلب العالمي وشهدت مشاركة واسعة من المواطنين والمقيمين.

وأوضح الدكتور أمين عبدالله إلى أن مشاركة محافظ المحافظة الشمالية أعطت الفعالية رونقاً مميزاً في تنظيم هذه الفعالية النوعية التي هدفت إلى التوعية ضمن مبادرات المحافظة لاعتماد عالي مدينة صحية، إضافة إلى كون هذه الفعالية تعزز مفهوم تبني نمط الحياة الصحي وغرس القيم والممارسات الصحية بين فئات المجتمع.

وأوضح إلى أن المركز حريص على المساهمة مع المحافظة وجمعية أصدقاء الصحة في تقديم رسائل تضامنية بمناسبة يوم القلب العالمي مع الاتحاد العالمي للقلب ومنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، مبيناً إلى أن الرياضة تعتبر وسيلة مهمة في الجانب الصحي وتحمي الانسان من العديد من الأمراض.

وقدم د. أمين عبدالله الشكر إلى محافظ المحافظة الشمالية على تعاونه الدائم وحرصه على المساهمة في نجاح مختلف الفعالية الصحية التي من شأنها تعزيز الجانب الصحي في مملكة البحرين.

وشهدت نهاية الفعالية تقديم هدية تذكارية من مركز الجنان إلى محافظ المحافظة الشمالية، وأشاد المركز بالمشاركة الواسعة من المواطنين والمقيمين ودور جمعية أصدقاء الصحة الفعال في نجاح الفعالية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - أمين عبدالله: "أحمي قلبك" سجلت نجاحاً مميزاً - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق