اخبار البحرين - شركة "البا" راعياً للجناح الوطني البحريني في جيتكس - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أعلنت جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك" عن رعاية شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب (البا) للجناح الوطني البحريني في معرض "جيتكس 2021" الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر المقبل، ويعتبر من أهم الفعاليات في مجال التكنولوجيا على مستوى المنطقة والعالم.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي: "يسرنا دعم الجناح الوطني البحريني في معرض جيتكس 2021، والذي يعد أحد أهم منصات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، وذلك من أجل استعراض قصص النجاح البحرينية في هذا المجال وما تملكه المملكة من سمعة مرموقة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وأضاف "باعتبارها واحدة من كبرى الشركات الصناعية في مملكة البحرين، لطالما كانت البا سبّاقة في مبادراتها المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا العمليات التشغيلية. وتركز الخطة الإستراتيجية للشركة على مدى الخمس سنوات القادمة - والتي تتماشى مع رؤية مملكة البحرين الإقتصادية 2030 - على التحول الرقمي من خلال تبني أحدث التقنيات في عملياتنا التشغيلية، والاستفادة من مجالات التكنولوجيا الجديدة التي تعزز الكفاءة وتقلل المخاطر وتزيد من الإيرادات. وعلاوة على ذلك فإننا نهدف إلى إقامة شراكات قوية مع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين وحول العالم على حدٍ سواء وذلك لمساعدتنا على المضي قدماً في التحول نحو تطبيقات اﻟﺛورة اﻟﺻﻧﺎﻋﯾﺔ اﻟراﺑﻌﺔ".

ومن جانبه عبر عبيدلي العبيدلي رئيس جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك" عن شكره لشركة البا لرعايتها الجناح الوطني البحريني في جيتكس، قائلاً: "لطالما كانت البا في طليعة الشركات الوطنية التي تدعم مبادرات التنمية المختلفة في مختلف القطاعات، مع توجه خاص نحو القطاعات الأكثر قدرة على النمو والتطور مثل قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. "

إلى ذلك أكد الرئيس التنفيذي لشركة "وورك سمارت" أحمد الحجيري، حرص "وورك سمارت" على إبراز الدور المحوري لشركة البا في دعم أعمال الجناح الوطني البحريني في جيتكس، وتحقيق أفضل النتائج الممكنة لهذا الجناح من أجل المساهمة في دعم جهود مملكة البحرين في مجال التحول الرقمي.

هذا وتنظم الجناح الوطني البحريني في معرض جيتكس 2021 كل من جمعية البحرين لشركات التقنية "بِتِك" وشركة "وورك سمارت" لتنظيم المعارض والفعاليات. ومن المقرر أن يكون معرض جيتكس لهذا العام حافلا بالأنشطة والفعاليات، وتشارك فيه شركات مختلفة من أكثر من مئة دولة حول العالم، وتقدم أحدث حلولها أمام أكثر من 100 ألف من الزوّار ورجال الأعمال وأكثر من 400 مستثمر من 140 دولة من المتوقع حضورهم هذا العام لتبادل المعرفة وعقد الشراكات وبالطبع استقطاب المزيد من أصحاب المهارات التقنية إلى المنطقة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - شركة "البا" راعياً للجناح الوطني البحريني في جيتكس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق