اخبار البحرين - تدريب 1678 معلم على استراتيجيات رعاية الموهوبين - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث يعد الاحتفال بيوم المعلم العالمي في الخامس من أكتوبر فرصة لاستذكار ما تقدمه مملكة البحرين من خدمات ورعاية لمعلميها ومعلماتها، لتمكينهم والارتقاء بهم على الأصعدة كافة، بما فيها التمهين والتدريب المستمر الذي يواكب المستجدات ويشمل مختلف التخصصات ويعززها بالمهارات والقدرات الحديثة.

وفي هذا السياق استفاد 1678 معلم ومعلمة من برامج تدريبية متطورة وورش عمل ولقاءات في مجال استراتيجيات رعاية الطلبة الموهوبين، في العام الدراسي الماضي 2020/2021، وذلك بإشراف مركز رعاية الطلبة الموهوبين بالوزارة، بهدف نقل أفضل الممارسات التربوية والتعليمية في هذا المجال. وقد شمل ذلك 4 برامج تدريبية معتمدة ضمن برامج التمهن للمعلمين، استفاد منها 260 معلم ومعلمة، مع اشتمال خطة العام الدراسي الجديد على المزيد من هذه البرامج.

وساهم هذا الجهد التدريبي في دعم جهود الوزارة في مجال اكتشاف وصقل المواهب الطلابية في جميع مجالات الإبداع، من خلال تهيئة البيئة القادرة على رصد الموهبة لدى الطالب وتأهيلها بالتعاون مع الجهات المختصة بالوزارة، بما يعينها على تحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح والتميز.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - تدريب 1678 معلم على استراتيجيات رعاية الموهوبين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق