اخبار البحرين - راشد بن خليفة: "الوطني للفنون" حاضنة للأنشطة الفنية من خلال تبني المبادرات النوعية - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث استقبل رئيس المجلس الوطني للفنون الشيخ راشد بن خليفة بن حمد آل خليفة ، سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين إيتان نائي .

وقد رحب رئيس المجلس الوطني للفنون بالسفير ، معربا عن تمنياته له بدوام التوفيق والنجاح في منصبه ، مشيرا إلى أن البحرين ، تشهد حراكا فنيا متميزا ، بفضل دعم ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى ، حفظه الله ورعاه ، وما توليه الحكومة الموقرة بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، حفظه الله ، من اهتمام بتطوير كافة مجالات الفنون والإبداع.

وأوضح أن المجلس الوطني للفنون ، يعمل على أن يكون ، حاضنة للأنشطة الفنية من خلال تبني المبادرات والبرامج النوعية التي تسهم في استدامة قطاع الفنون ، ما يساعد على تنمية التفكير والإبداع ، منوها إلى أن الفن يحمل بين طياته رسائل هادفة ومؤثرة، ويعتبر أحد الوسائل الفعالة في الحوار بين المجتمعات ونشر القيم الإيجابية بين الشعوب.

هذا ، وقد أطلع رئيس المجلس الوطني للفنون ، سفير دولة إسرائيل ، خلال جولة بين أقسام مؤسسة راشد بن خليفة للفنون ، على ما تشتمل عليه من لوحات فنية براقة وأعمال إبداعية متميزة ، مشيرا إلى ترحيب المؤسسة بزيارة المهتمين بالأنشطة الفنية.

من جهته ، أبدى سفير دولة إسرائيل ، إعجابه بما تحتضنه مؤسسة راشد بن خليفة للفنون من لوحات وأعمال فنية وإبداعية ، تعكس الاهتمام الذي تبديه مملكة البحرين بقطاع الفنون.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - راشد بن خليفة: "الوطني للفنون" حاضنة للأنشطة الفنية من خلال تبني المبادرات النوعية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق