اخبار البحرين - القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان يزور معهد البحرين للتدريب ويشيد ببرامجه - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أجرى القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان الشقيقة، د. محمد البلوشي، زيارة إلى معهد البحرين للتدريب، حيث كانت في استقباله مدير عام المعهد، ديانا سرحان، حيث اطلعته على برامج المعهد وخدماته، وبحثت معه سبل تعزيز التعاون المشترك مع الجهات ذات العلاقة في سلطنة عمان، بالتنسيق مع السفارة.

وقدّمت مدير عام المعهد عرضاً تفصيلياً للبرامج التدريبية المقدمة، والتي تنقسم إلى برامج معتمدة من الجهة المانحة بيرسون بيتك، والبرامج المُسكّنة على الإطار الوطني للمؤهلات، هذا بالإضافة إلى البرامج التدريبية غير النظامية التي يصممها المعهد وتلبي متطلبات سوق العمل.كما تطرقت المدير العـام إلى الإنجازات التي حققها المعهد خلال الفترة السابقة، فضلاً عن الخطط المستقبلية قصيرة المدى التي يسعى المعهد إلى تنفيذها خلال الأيام المقبلة.

ثم تم اصطحاب الدكتور محمد البلوشي في جولة استطلاعية في مرافق المعهد، وأقسامه التدريبية، بالإضافة إلى ورش ومختبرات مختلف التخصصات.

وبهذه المناسبة، أشاد الدكتور محمد البلوشي بريادة مملكة البحرين في التعليم الفني والمهني، معربًا عن سعادته بزيارة معهد البحرين للتدريب الذي يعد نموذجًا مميزًا، وأكد أنه من خلال اطلاعه على الخدمات والبرامج التدريبية التي يقدمها المعهد والجولة في مرافقه وملاحقه، قد حصل على إيجاز وافٍ حول المعهد ومخرجاته، حيث أن هذا الصرح العلمي المهني مخرجاته تغطي سوق العمل البحريني، متمنياً أن تكون هناك تجارب مشتركة وزيارات متبادلة بين الجانبين، مختتماً حديثه بالشكر لجميع القائمين على معهد البحرين للتدريب.

حضر الاجتماع الدكتور فواز الشروقي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم، والدكتورة زينب آل طوق مدير إدارة شئون الهندسة والعلوم بالمعهد، والأستاذة خولة البوعينين رئيس قسم تدريب المؤسسات بالمعهد.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان يزور معهد البحرين للتدريب ويشيد ببرامجه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق