اخبار البحرين - 14 معلمة يحصلن على شهادة عالمية في التعليم الرقمي - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث حصلت 14 معلمة من مدرسة يثرب الإعدادية للبنات على شهادة المعلم الخبير في التعليم الرقمي (MCE)، من شركة مايكروسوفت العالمية، بعد استيفائهن للمعايير المطلوبة، واجتيازهن الامتحان المتصل بذلك، لينضممن إلى كوكبة المعلمين والمعلمات من مختلف المدارس الحكومية، الحاصلين على هذه الشهادة وغيرها من الشركة العالمية، تأكيداً على كفاءة الكوادر التعليمية الوطنية في استثمار الأدوات التكنولوجية.

وقالت مديرة المدرسة رجاء الدوسري إن هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهود وزارة التربية والتعليم في تنفيذ مشروع جلالة الملك حمد لمدارس المستقبل منذ العام 2005، والذي أسس قاعدة صلبة للتعليم الرقمي في المدارس الحكومية، والذي تلاه برنامج التمكين الرقمي في التعليم بعام 2015، والذي انتقل بالمعلمين والطلبة إلى إنتاج المحتوى الرقمي بإبداع وابتكار.

وضمن المعلمات المشاركات، قالت نجلاء المحل إن الحصول على هذه الشهادة يأتي ضمن حرص وزارة التربية والتعليم على تعزيز التدريب والتمهين ونيل الشهادات المرموقة، وأكدت أنها تولي أهمية بالغة بدمج أحدث التقنيات الرقمية في دروسها وأنشطتها. وأضافت زميلتها كوثر جاسم أن ما توفره المدرسة من بيئة محفزة على دمج التقنية في التعليم قد كان عاملاً أساسياً في حصولنا على مثل هذه الشهادة الاحترافية المتميزة.

وقالت المعلمة كوثر عبد المجيد إنه يحق لمملكة البحرين أن تعتز وتفتخر بكوادرها التعليمية التي باتت قادرة على توظيف الأدوات التكنولوجية بامتياز في جميع المواد الدراسية، بفضل ما توفره المملكة لهم من دعم واهتمام وتدريب مستمر.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - 14 معلمة يحصلن على شهادة عالمية في التعليم الرقمي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق