اخبار البحرين - ضمن خطتها السنوية .. كلية تدريب الضباط تختتم دورتين تدريبيتين - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث في إطار تنفيذها لخطة الدورات السنوية، اختتمت كلية تدريب الضباط دورة "شرح تعديلات قانون الإجراءات الجنائية (5)" التي قدمها الدكتور محمد علي قطب، والتي تضمنت شرحاً لمرتكزات تعديل قانون الإجراءات الجنائية وملامحه، واستعراض عدد من التطبيقات والقضايا الواقعية والمرتبطة بمضمون الدورة.

وهدفت الدورة لتعريف مأموري الضبط القضائي بالتعديلات المهمة المُدخلة بالقانون رقم (7) لسنة 2020 بتعديل قانون الإجراءات الجنائية البحريني والصادر بالمرسوم بقانون رقم (46) لسنة 2002.

كما اختتمت كلية تدريب الضباط دورة "القبض والتفتيش" التي قدمها الدكتور علاء الدين شحاته والنقيب مي جمال التميمي، والتي تم خلالها تعريف المتدربين بحالات القبض والتفتيش التي يجيزها قانون الإجراءات الجنائية البحريني لمأمور الضبط القضائي، وذلك وفق الأساليب التدريبية المختلفة، مثل المناقشات الجماعية والتطبيقات والأسئلة الفردية.

واجتاز هاتين الدورتين 46 ضابطاً من مختلف إدارات وزارة الداخلية، وترى كلية تدريب الضباط بأن الإقبال على الترشح للمشاركة في الدورات التدريبية يأتي تأكيداً على الوعي والإدراك بأهمية التدريب في تعزيز وصقل مهارات الكادر البشري في وزارة الداخلية مما يسهم في أداء المهام والواجبات بكل كفاءة.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - ضمن خطتها السنوية .. كلية تدريب الضباط تختتم دورتين تدريبيتين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق