اخبار البحرين - الملك يطلع على تطورات الأوضاع في كازاخستان - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث جرى اتصال هاتفي، اليوم الاثنين، بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وفخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة، الذي أطلع جلالته على تطورات الأوضاع في كازاخستان.

وأكد جلالة الملك المفدى خلال الاتصال وقوف مملكة البحرين مع جمهورية كازاخستان ودعمها لجهودها في الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها، معرباً جلالته عن تمنياته الخالصة لكازاخستان وشعبها الصديق بدوام الأمن والازدهار.

هذا وثمّن فخامة الرئيس قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة دور مملكة البحرين في تعزيز روابط علاقات الصداقة الأخوية بين البلدين.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - الملك يطلع على تطورات الأوضاع في كازاخستان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق