اخبار البحرين - رئيسة جامعة البحرين تستقبل الكاتب محيي الدين بهلول - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث استقبلت الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي رئيسة جامعة البحرين، في مقر الجامعة بالصخير، اليوم الإثنين، الكاتب محيي الدين بهلول، حيث أهداها نسخة من كتابه (حصاد السنين)، الذي يتناول خبرته العملية الطويلة في غرفة تجارة وصناعة البحرين.

واشادت رئيسة الجامعة د. المضحكي ، بجهود الكاتب في إصدار كتابه، منوهة بمثل هذه الإصدارات التي تمثل إضافة للمحتوى الثقافي والصحفي، وتبرز الوجه المشرف لمملكة البحرين.

واستعرض الكاتب محيي الدين بهلول خلال اللقاء محتوى كتابه (حصاد السنين)، الذي يتضمن تجربته الشخصية خلال فترة عمله في غرفة تجارة وصناعة البحرين التي امتدت من عام 1961 إلى 2002م. واشتمل الكتاب على ثلاثة أبواب: الباب الأول تناول فيه الكاتب الغرفة التجارية، والثاني الإذاعة، والثالث الرياضة.

ومن جانبه شكر الكاتب محيي الدين بهلول رئيسة الجامعة على تشجيعها للكتاب والمؤلفين، الذين تزخر بهم مملكة البحرين في مختلف المجالات والقطاعات.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - رئيسة جامعة البحرين تستقبل الكاتب محيي الدين بهلول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق