اخبار البحرين - بن دينة: شركة تطوير تواصل برامجها الطموحة في مجال الطاقة المتجددة - شبكة سبق

الوطن البحرينية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم الاخبار في البحرين اليوم حيث أجرى وزير شئون الكهرباء والماء، المهندس وائل بن ناصر المبارك، برفقة كل من الدكتور محمد مبارك بن دينة، المبعوث الخاص لشئون المناخ الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة القائم بأعمال العضو المنتدب في الشركة القابضة للنفط والغاز، والشيخ نواف بن ابراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء بزيارة إلى مقر شركة تطوير للبترول.

وكان في استقبال الضيوف خلال الزيارة المهندس فيصل محمد المحروس رئيس مجلس إدارة شركة تطوير، والمهندس غسان علي المهنا القائم بأعمال العضو المنتدب للشركة.

استهدفت الزيارة الاطلاع على أهم المشاريع والمبادرات الطموحة التي تعكف شركة تطوير على تنفيذها في الوقت الراهن في مجال الطاقة المتجددة، فضلاً عن التعرف على خطط وبرامج الشركة من أجل الوفاء بمتطلبات واحتياجات قطاع الطاقة في المستقبل.

وخلال الزيارة، تم الاطلاع على التجربة الرائدة لشركة تطوير في مجال إنتاج الطاقة المتجددة من خلال حقلين للألواح الكهروضوئية تم تنفيذهما مؤخرا.

كما تم خلال اللقاء استعراض أوجه العمل والتعاون المشترك بغية توفير مساحات داخل حقل البحرين النفطي لاستغلالها في تنفيذ عدة مشاريع للطاقة المتجددة على صعيد المملكة في المستقبل.

وفي ختام الزيارة، توجه المهندس فيصل المحروس رئيس مجلس إدارة شركة تطوير بجزيل الشكر والامتنان إلى الضيوف الكرام على تفضلهم بزيارة شركة تطوير.

وأوضح قائلاً: "إننا سعداء بهذه الزيارة التي ستفتح بإذن الله أفاقاً جديدة من التعاون المشترك لدعم جهود تطوير قطاع الطاقة المتجددة، لما يسهم في الارتقاء بطموحات هذا القطاع الحيوي في دعم ومؤازرة جهود التنمية المستدامة حسب رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار البحرين - بن دينة: شركة تطوير تواصل برامجها الطموحة في مجال الطاقة المتجددة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن البحرينية
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق